2014年8月19日星期二

نتحدث عن أمراض الكلى نصائح الحمية

في سياق علاج أمراض الكلى، يجب اتباع نظام غذائي مرض الكلى تعزيز الاهتمام، فإن العديد من المرضى صديق يعتقد أن عمياء طالما مغذية، هو مفيد في علاج أمراض الكلى. ويشير الخبراء إلى أن هذا النهج هو سلوك خاطئ، والاستخدام المفرط لبعض المواد الغذائية سوف يؤدي إلا إلى زيادة العبء على الكلى، لا يفضي إلى علاج أمراض الكلى.
ونقدم لك هنا اعتلال الكلية نظام غذائي المعرفة.
النظام الغذائي شعور مشترك واحد: اتباع نظام غذائي قليل الملح في النظام الغذائي، وتناول بعض الضوء، وتناول الطعام مع النبيذ والأطعمة الغنية بالتوابل، وتناول الطعام أقل دهنية وأكثر Hunxing الأطعمة التي تحتوي على البروتين الحيواني (مثل الدهون، والجمبري، سرطان البحر، الخ)
النظام الغذائي الحس السليم اثنين: وذمة وارتفاع ضغط الدم، وفشل القلب، يجب أن يأكل كميات أقل من الملح أو خالية من الملح الغذائي.
النظام الغذائي الحس السليم ثلاثة: أكل الفول ومنتجاتها (مثل التوفو وبراعم فول ودقيق الصويا، الخ)
النظام الغذائي الحس السليم أربعة: القصور الكلوي، مرضى يوريمية ولكن أيضا على إيلاء اهتمام خاص إلى:
1) الصوم الفاصوليا ومنتجاتها، أكل المكسرات (مثل: الجوز، الكستناء، اللوز، الخ) والأطعمة المحفوظة (مثل المخللات، المخللات، الخ).

2) قدرة الصرف الفشل الكلوي الكلى محدودة، والحاجة للسيطرة على استهلاك المياه أوصت به الصيغة: = كمية المياه قبل يوم من المبلغ الإجمالي من البول + 500-800 مل.
3) الاستهلاك اليومي من البروتين (مثل اللحوم الخالية من الدهون، والحليب، والبيض، الخ) يجب السيطرة على كمية. كل رجل وفقا لحالة المريض، وعادة حوالي يومين البالغين 2-3، و3-5 دقائق لتناول الطعام.

没有评论:

发表评论