2014年8月9日星期六

لا تعامل حصى الكلى في الوقت المناسب أي نوع من العواقب التي سوف تظهر

في حياتنا، وسيكون من حدوث حصى الكلى قد لا تولي اهتماما عندما فيها للمريض، فمن غير مستعد. وبعض المرضى واعية بما فيه الكفاية، إذا كنا ما زلنا نعتقد أن بعد الألم فوق على اليمين. لذلك، وهنا لدينا بالنسبة لك مقدمة مفصلة، لا يتم علاجها في الوقت المناسب حصى الكلى ما هي العواقب سوف يحدث؟
1 يؤدي إلى التهاب، وعدوى
إذا نقص العلاج في الوقت المناسب من حصى الكلى، والحجارة تحفز فترة طويلة يمكن أن يسبب التهاب مزمن في الغشاء المخاطي العدوى، جدية وحتى السرطان سيحدث. لذا يجب التأكد من العلاج في الوقت المناسب من حصى الكلى.
2 سبب موه الكلية
حصى الكلى الأكثر احتمالا أن تحدث عند تقاطع الحوض الكلوي والحالب والأوعية الحالب الحالب المثانة الحرقفي وإقامة الأجزاء المستوردة، يمكن أن يسبب انسداد المسالك البولية. بعد انسداد المسالك البولية، وانسداد الحالب والحوض الكلوي أعلاه سيتم توسيع والماء، ويمكن تقسيمها إلى موه الكلية معتدل، المعتدل والشديد موه الكلية.
3 تؤثر على وظائف الكلى
يحدث عندما موه الكلية لحمة الكلوي عصرت، يمكن أن يسبب حصى الكلى القمع ضمور الأنسجة المخاطية تؤثر تأثيرا خطيرا على وظيفة الكلى، إذا لم يتم حل على المدى الطويل، وسوف تفقد وظائف الكلى بأكملها، في النهاية يمكن استئصال الكلية فقط.
4 يوريمية الرئيسي
إذا كان هناك انسداد المسالك البولية الثنائية، فإنه يؤدي إلى يوريمية. أورميا وحتى الكثير من الناس أصبح غير قابل للشفاء، وضعت لمرحلة معينة سيكون هناك فشل القلب (قصور القلب)، والذهان، حالات غيبوبة شديدة وحتى تهدد الحياة.
فوق المادة وصفت بالتفصيل للجميع، وتحدث عواقب الحياة دون علاج في الوقت المناسب من حصى الكلى، لذلك نحن نعلم أيضا أن هذه النتائج لا تزال خطيرة للغاية. في حياتنا، وتركت دون علاج حصى الكلى، فإنه قد يؤدي إلى يوريمية، يوريمية، ولكن مرض خطير جدا. أخيرا، أتمنى لكم صحة جيدة.

没有评论:

发表评论