2014年8月2日星期六

ما ضرر للجسم يوريمية

"والسرطانات الثانية"، وقال ليوريمية، اعتقد كثير من الناس ليسوا على دراية، وهذا هو مرض خطير جدا، والضرر بقدر السرطان، وبالتالي فإن المرض. للمعايير الطبية القائمة، وذلك لعلاج هذا المرض تماما ولكن أيضا هناك بعض الصعوبات، ولكن العلاج المبكر، وتأثير لا يزال ممكنا. فما هي بعض أعراض يوريمية؟ وهنا نظرة.
1 قسم القلب والأوعية الدموية مظاهره: ارتفاع ضغط الدم، وعدم انتظام ضربات القلب شيوعا؛ أواخر فمن الممكن أن يحدث التهاب التامور الفبريني وقصور في القلب.
2، والأعراض العامة: رمادي شاحب الوجه، والشعور بالضيق، وفقدان الوزن.
3، مظاهر الجهاز الهضمي: اضطرابات من أقدم وأبرز مظاهره. فقدان الشهية، ألم في البطن، يليها ظهور براز أسود والقيء، والغثيان، والتقيؤ، والإسهال، والتهاب اللسان، وتقرحات الفم، والتنفس هناك Niaowei الراحل قد يسبب نزيفا معويا.
4 والعقلي والعصبي مظاهر النظام: الصداع، والدوخة، ونشوة، واللامبالاة والخمول، والنعاس وحتى الغيبوبة. والتهيج، والهزات العضلات، والتشنجات، والنوبات المرضية شائعة في مرحلة متقدمة.
5، المكونة للدم أداء النظام: فقر الدم الشديد، والأعراض في وقت متأخر لا تزال تنزف.
6، مظاهر الجهاز التنفسي: الحماض، والتنفس العميق والطويل. اليوريمي في وقت متأخر يمكن أن يسبب التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي والتهاب الجنبة.
7، المظاهر الجلدية: الحد الأدنى الجلد، تقشر الجافة. بعد خروجه من الغدد العرقية من اليوريا، واليوريا يمكن تثبيته في الصقيع الأبيض، وظهور الحكة وتهيج الجلد.
يجب أن نكون واضحين من أعراض يوريمية ذلك، إرضاء الوقاية الإيجابية، تظهر أعراض مرض الكلى على الفور انتقل إلى المستشفى، وذلك لتجنب معالجة تأخير. كنا نفعل ما هو أفضل بعض الفحوصات الطبية الدورية، واتخاذ تدابير وقائية. في هذه السلسلة الصغيرة وأتمنى لكم صحة جيدة.

没有评论:

发表评论