2014年8月14日星期四

يوصي عشرة خبراء الغذاء الكلى

مع الضغط المتزايد من الحياة، ليس لدينا نقص في الكلى حول الناس، هؤلاء الناس عادة ما تحتاج إلى أكل بعض الطعام الكلى. هذه الأطعمة هي يعرج ضد القصور الكلوي الناجم، والعجز، والانبعاثات ليلية، يفرغ اختلال وظيفي الانسداد، تم تغذية وتقديم الدعم للدرجة أعلى، يمكنك اختيار الأنواع المناسبة وطريقة الطهي على أساس النظام الغذائي الفردي المحبة. هنا نلقي نظرة على عشرة رجال كبار الكلى الغذاء.
1، السمسم
جان بينغ، وملء هناك دور الكبد والكلى، ورطوبة خمسة الأعضاء الداخلية.
2، الكلب
الدافئة، طعم مالح، بالإضافة إلى
خارج تأثير Buzhongyiqi، ولكن أيضا الكلى يانغ، لذلك غير كافية الكلى والخصر والركبة ضعف أو قرحة الباردة، وتناول الطعام الأنسب.
3 والكلى
طبيعة، طعم مالح. "اليابان هانكو المواد الطبية" انه "الماء القذر، وعلاج الصمم."
4، الكستناء
دافئة، الحلو، باستثناء دور الطحال والمعدة، والمزيد من القوة الكلى الخصر قوي، الكلية اليمنى وآلام الظهر، والغذاء الأنسب.
5، اليام
المحيا، الحلو، إلى الصيني "أعلى درجة" من المخدرات، بالإضافة إلى الرئتين، والآثار الطحال، ولكن أيضا YSTJR. مثل لى مينغ قال: اليام "تشي الكلى والطحال والمعدة."
6، كورديسيبس
دافئة، حلوة، هناك دور الكلى والرئتين، هو تعزيز يين ويانغ من الأعشاب الطبية القيمة. مثل "ماتيريا ميديكا جديدة" انه "والرئة والكلى." "اختبار الطبية،" Yiyun: "كورديسيبس سر جينغ تشى، ملحق خاص حيوي".
7، المشملة شجرة
المحيا، الحلو، مع الكبد الكلى، رئيس الذكية، عظام قوية، بالإضافة إلى آلام الظهر، Jiufu لطول العمر، وغيرها من المهام. خصوصا في الكلى المسنين، الغذاء هو الأنسب.
8 بوليغونوم
يكون الكبد أو الكلى، ودور جوهر والدم والكلى الأطباء القدماء ويعيد الى الناس. وقال مينغ لي: "بوليغونوم، مغذية الكبد و، Gujing الكلى والطحال والعظام وأوكرانيا
شعر الشارب، كدواء منشط، السلطة في الصفراء، والمخدرات على مختلف الأسبارتيك. "
9، خيار البحر
الدافئة، طعم مالح، والملمس، على الرغم من المؤنث، ولكن يمكن الكلى يانغ، اثنين من المنتجات التكميلية ليين يانغ. مثل "الجديد المواد الطبية"، وقال:. "خيار البحر Bushenyijing، وضمور علاج العجز الجنسي"
10 والروبيان
دافئة والحلو والمالح وإلى الكلى، هناك دور الكلى يانغ. حيث أن ضعف الكلى والقصور الكلوي تسبب ضعف الخصر والساق، أو العجز، أو العقم عند الرجال المرضى تناول الروبيان.

مبادئ أمراض الكلى النظام الغذائي أساسا على النقاط المذكورة أعلاه، عندما يجد المرضى الذين لديهم أعراض أمراض الكلى عندما يجب أن يكون العلاج في الوقت المناسب والسيطرة على النظام الغذائي، وتجنب تطور المرض. أتمنى لك الشفاء العاجل!

没有评论:

发表评论