2014年8月13日星期三

ايغا اعتلال الكلية المظاهر السريرية والعلاج

ربما كنت تعتقد أن الوحيد التهاب الكلية أمراض الكلى، يوريمية، حصى الكلى، والفشل الكلوي، الخ هذه الأنواع، وذلك لأن هذه الأنواع من الاكثر شيوعا ويمكن أن يكون المشترك بالإضافة إلى ذلك، ايغا اعتلال الكلية، والذي هو نوع خاص من التهاب كبيبات الكلى، متعددة في الأطفال والشباب، وغالبا ما قبل ظهور عدوى الجهاز التنفسي العلوي، وهذا المرض أكثر صعوبة لعلاج، لذلك تأكد من القيام بالعمل من الرعاية الوقائية، لعلاج والتي لديها فهم جيد من حيث المبدأ.
أولا، خلال جراحة استئصال اللوزتين، في وقت قصير بعد ظهور بيلة دموية الإجمالي قد يساعد في منع، ولكن معظم العلماء يعتقدون أن الحماية ضد ظائف الكلى على المدى الطويل غير مجدية.
ثانيا، ينبغي أن المرضى الذين يعمل لتعزيز علاج المتلازمة الكلوية، والتي تبين آفات الكبيبي معتدلة مع الحد الأدنى من التغيير التهاب الكلية ايغا ينبغي إعطاء العلاج الهرموني، ولكن لا يوجد استجابة جيدة للضرر واضح الستيرويد أو هيكل ايغا التهاب الكلية الكبيبي، متلازمة الكلوية المرضى الذين يعانون من أي دليل لدعم تمديد استخدام هرمون الوقت.
ثالثا، لارتفاع ضغط الدم وبروتين البول أكبر من مرضى التهاب الكلية ايغا 1G / 24H ومعدل الترشيح الكبيبي، ودعا إلى استخدام ACEI و (أو) الفئة ARB المخدرات للسيطرة على ضغط الدم عند 125 / 75mmHg أو أقل. تظهر المزيد والمزيد من الدراسات الطبية التي الهرمونات والأدوية المثبطة للمناعة أخرى يمكن أن تقلل من التقدم البطيء للمريض بروتين البول التهاب الكلية ايغا.
رابعا، لعلاج اعتلال الكلية ايغا، ينبغي أن يكون بيلة دموية مجهرية بسيطة و (أو) بروتين البول أقل من 1G / 24H بعد إجراء العلاج الفعال الذين يحتاجون إلى متابعة منتظمة، وذلك لمنع تطور المرض، وذلك لتسهيل حالة مستقرة على المدى الطويل.
خمسة من مرضى اعتلال الكلية ايغا في حاجة إلى خزعة الكلى للتمييز بين نخر أنبوبي حاد والتهاب الكلية ايغا شكل هلال، والرعاية الداعمة فقط السابقة، والتي تحتاج إلى سيكلوفوسفاميد والعلاج الهرموني، وخيارات العلاج والتهاب الأوعية المماثلة.
وقال خبراء أمراض الكلى أنه فقط من خلال فهم بعض المبادئ لعلاج اعتلال الكلية ايغا، والمرضى اعتلال الكلية ايغا للعلاج ينبغي تعزيز من حيث ايغا اعتلال الكلية في الحياة اليومية، واتباع مبادئ علاج اعتلال الكلية ايغا أثناء العلاج، والطريقة الوحيدة ل: نصائح العمل الحقيقي للقيام علاج اعتلال الكلية ايغا. أوه، أتمنى لك الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论