2014年8月23日星期六

بين التهاب الكلية الخلالي الكلوي المزمن بحاجة لجعل بروتين ذلك؟

التهاب الكلية الخلالي الكلوي المزمن بين الأعراض الأساسية لفقدان البروتين في البول، لذلك الكثير من فقدان البروتين في البول غالبا ما يسبب المرضى وأسرهم سوف يكون الشكوك في البول من المرضى دائما أو تحتاج خسارة كبيرة من بروتين البول البروتين الملحق؟ الخبراء هنا يمكنك تحليل والتهاب الكلية المزمن أو عدم جعل البروتين؟
واحدة من السمات السريرية للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن هو فقدان بروتين البول، واختبار بروتين البول إيجابية، إذا اختبار بروتين البول يمكن أن تقيس بدقة كمية البروتين في المرضى الذين فقدوا في البول يوميا. خاصة في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، وذلك بسبب فقدان كميات كبيرة من البروتين في البول، وغالبا ما تحفز نقص ألبومين الدم، وذمة شديدة. في هذه الحالة، غالبا ما يلجأ المرضى الى سيبو، أن تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالبروتين، من أجل تكملة فقدان البروتين في البول.
آخر طرق تكييف النظام الغذائي على العكس من ذلك، ليتم استدعاؤها "البروتين المفقود، وتجنب البروتين"، وهذا هو، عند عدد كبير من المرضى الذين يعانون من بروتينية، ليس فقط لا يمكن تناول الأطعمة الغنية بالبروتين، ولكن أيضا العكس، ورقابة صارمة تناول نسبة عالية من البروتين الغذائي.
وقد أثبت عدد كبير من الممارسة السريرية أن استخدام "خسر البروتين، وتجنب البروتين" أساليب تكييف النظام الغذائي لمكافحة فقدان البروتين في البول كان له تأثير كبير، وبالتالي، هذه الأساليب تكييف النظام الغذائي للعلاج السريري لمرض الكلى المزمن له معنى إيجابي. التجارب على الحيوانات تشير إلى أن التقرير ذو الصلة والخارج: نظام غذائي منخفض البروتين يمكن أن يساعد في الحد من فقدان البروتين في البول في حيوانات التجارب.
ونفس الشيء فقدان البروتين في البول، لماذا تشكل البروتينات وطرق استخدام شبح البروتينات واثنين من نتائج مختلفة؟ نحن نعلم أنه عندما تدفق الدم من خلال الترشيح الكبيبي في الكلى الغشاء القاعدي من النفايات الناتجة عن عملية التمثيل الغذائي الإنسان تشكيل البول الأصلي، الجزيئات البروتين في الدم، في ظل الظروف العادية وليس من الغشاء القاعدي الكبيبي في البول. التهاب الكلية المزمن، وزيادة في الفجوة على الغشاء القاعدي الكبيبي زيادة نفاذية، إلا أن تشكيل بروتينية تسرب البروتين في البول الجزيئات عبر الغشاء القاعدي. عندما تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالبروتين، التركيز الخالي من البروتين في زيادة الدم، والتسرب من خلال زيادة البروتين الكبيبي الغشاء القاعدي في وحدة الزمن، والنفايات الناتجة عن زيادة الأيض البشري، وبالتالي زيادة العبء على الكلى، وزيادة البروتين من البول الخسارة. وفي الوقت نفسه، بروتينية هو علامة على اختلال وظائف الكلى، وعدد كبير من البروتينات في استقلاب الجسم الحي من المنتج الصعب الوفاء، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي الحاد، وعلى العكس، والحد من تناول الأغذية الغنية بالبروتين، والحد من تركيز مجانا البروتين في الدم ، لكل وحدة الوقت التي تتدفق من خلال البروتينات الكبيبي يقلل أيضا من النفايات الأيضية، مما يقلل من العبء على الكلى، البروتين البول سيخفض أيضا.
مزمن في الكلى وأمراض الكلى مثل نزيف في نهاية غلاية، إضافة يستخدم أسلوب المياه لن يحل المشكلة، والكثير تيم، والكثير التسرب. الطريقة الصحيحة هي وعاء من الماء المصفى الأول، والجزء السفلي وعاء لحام ضيق، لن تسرب المياه مرة أخرى تضيف ما يصل. وبالمثل، يمكن اتباع نظام غذائي منخفض البروتين فعالا في الحد من العبء على الكلى، وخلق الظروف الملائمة لعلاج مرض الكلى المزمن، فإن تأثير العلاج يكون أفضل وأسرع.
هؤلاء هم مرضى التهاب الكلية المزمن لا ينبغي أن تشكل البروتينات، وأعتقد أننا يجب أن نفهم ذلك، ينبغي أن مرضى التهاب الكلية المزمن الالتفات إليها في حياتهم اليومية في وقت مبكر للقيام العلاج في المستشفى العادية، وإيلاء المزيد من الانتباه إلى النظام الغذائي، ومعرفة المزيد عن المعرفة المتعلقة المرض خبراء أتمنى لكم صحة جيدة.

没有评论:

发表评论