2014年8月6日星期三

الكيسات الكلوية الخبيثة ليست فرصة كبيرة جدا

عيادة أمراض الكلى في نفوسهم، وغالبا ما تواجه هؤلاء المرضى، الرسمي له وجه، والعصبية، وعندما سئل لماذا؟ أن المرضى يقولون، لأن الكليتين زيارتها طويلة ورما ليس الورم؟ لن تصبح خبيثة؟ أو تحتاج إلى جراحة؟ لن يتم نقلها إلى أبنائهم؟ هذا هو ما الكثير من الناس بالقلق إزاء، ونرى وجهة النظر أدناه:
في الواقع، فإن الغالبية العظمى من الكيسات الكلوية ليست الأمراض الورمية، فقد حان الوقت لزراعة الكلى لا التباديل جيدة وتركيبات، مما يؤدي إلى تشوه الخاص بها، عن طريق الكلى "الجلد" على مدى انتشار تشكيل "قربة" يهيمن الذكور الذي يصيب البالغين. يمكنك أن تطمئن إلى أن الكيسات الكلوية هي حميدة، فرصة ضئيلة الخبيثة. واجه الأكثر شيوعا في الكيسات الكلوية السريرية تنقسم إلى فئتين: الكيسات الكلوية بسيطة وراثي مرض الكلى المتعدد الكيسات. تم العثور على 70٪ من المرضى الذين يعانون من السابق، ولكن أيضا الغالبية العظمى من الموضوعات لنوع الكيس الكلى. أكثر من نصف المرضى قبل وجد الفحص تقريبا أي أعراض، بعض المرضى بسبب زيادة الظلم الخراجات متني الكلوي أو كيس النزيف والعدوى وأسباب أخرى، لن يكون هناك المماثل آلام أسفل الظهر، عدد قليل من الناس في حين كشفت القيام فحص البول الروتيني بيلة دموية بروتينية. وجدت الدراسة أن الأشخاص فوق سن ال 50، أكثر من نصف كان واحد أو أكثر الخراجات الكلى. لذلك، لاكتشاف غير متوقع أن الكيسات الكلوية لا تحتاج الخوف.
تعطى فرصة ضئيلة من الكيسات الكلوية الخبيثة، ثم إذا كان يمكنك ترك ذلك أيضا؟ ان ذلك يعتمد على الظروف. إذا كان الكيس أصغر قطرها (<5 سم)، ولا أي أعراض سريرية، قد مراجعة دورية B والرصد يمكن ملاحظة، وإذا قطر الكيس أكبر (> 5CM)، والقصور الكلوي الكلى، أو نزيف عدوى الكيس ، وتمزق، وتتطلب جراحة. حاليا، والأكثر شيوعا هو الكيس تقشير بالمنظار، وهذه الطريقة آمنة وفعالة، وأقل الغازية، ألم أقل، ومنخفضة نسبيا، أصبح معدل تكرار العلاج الجراحي القياسية لمعظم المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية، والغالبية العظمى من المرضى آثار ما بعد الجراحة هي أكثر ارتياحا. بالطبع، لكل مريض مع الكيس الكلوي، لا حاجة لعملية جراحية واختيار أي نوع من العلاج، والطبيب المريض سوف تدرس أوضاعهم، للقيام الحكم بعد عوامل الخطر الكيس، أكبر فائدة هي جوهر المريض للنظر فيها.
للمرضى الذين لديهم قصور كلوي، مع الحرص على تجنب الإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالبروتين وكذلك العقاقير الضارة على الوظيفة الكلوية على النظام الغذائي. مرة واحدة الفشل الكلوي، يمكن اعتبار غسيل الكلى وزرع الكلى العلاج.
لالكيسات الكلوية البسيطة، تنتقل إلى الجيل القادم فرصة منخفضة للغاية. في الكلى الكيس أو الخراجات أجهزة كيس الكبد، يرجع في معظمه إلى عوامل وراثية، مثل هؤلاء المرضى، فمن الضروري للتحقق من رصد الأسرة المباشرة.
من خلال إدخال ما سبق، فلن ينبغي أن تكون الكيسات الكلوية الخبيثة الواضح الآن أن هذا هو الضرر على ما يبدو صغيرا ولكن ضررا كبيرا إلى الأمراض التي تصيب البشر، وحذر خبراء من أن لا ينطبق أعلاه عندما يكون الجسم عند الحاجة في الوقت المناسب لمستشفى أمراض الكلى لفحص مفصل، لا تأخير المرض، غاب عن أفضل وقت لتلقي العلاج. أتمنى لكم الصحة.

没有评论:

发表评论