2014年8月16日星期六

تناول خمس الخضار السكري تسيطر عليها

[استعراض] دواء السكري على النحو المنصوص عليه بالإضافة إلى تكييف، ولكن في النظام الغذائي اليومي يمكن تناول بعض القرع المر، والبصل مثل المنزل والطبخ، وتساعد في السيطرة على المرض.

المر

عصاري والعطاء، البرد القارس، غنية بالمواد المغذية، وخاصة فيتامين C المحتوى تحتل المرتبة الأولى في جميع أنواع البطيخ. ووجدت الاختبارات الدوائية التي القرع المر يحتوي على الصابونين، له تأثير سكر الدم هام جدا، ليس فقط مماثل الذي يشبه الانسولين التأثير المسمى الأنسولين المصنع، ولكن أيضا أن يحفز الافراج عن وظيفة الأنسولين. بعض الاختبارات، مع الاستعدادات سابونين المريرة للعلاج عن طريق الفم لمرض السكري النوع 2، ويمكن للكفاءة إجمالية تصل إلى 78.3٪. حتى مع مرض السكري غالبا ما يأكل القرع المر، ويساعد في السيطرة على مستوى السكر في الدم.

تناول خمس الخضار السكري تسيطر عليها
تناول خمس الخضار السكري تسيطر عليها

البصل

حلوة بيضاء لينة، والتي تحتوي على الكبريت الأحماض الأمينية البروستاغلاندين A، تمدد الأوعية الدموية، وخفض ضغط الدم، وخفض ضغط الدم، ومنع تأثير تصلب الشرايين، مفيد للوقاية من مضاعفات مرض السكري.

الخيار هش والحلو، ومحتوى السكر فقط 1.6٪، ويمكن مرضى السكري تناول هذا بدلا من الفاكهة، وتستمد فيتامين C، كاروتين والألياف والمعادن وهلم جرا. الخيار يحتوي أيضا على حمض الكحول، يمكن أن تمنع الكربوهيدرات الى دهون الجسم، وبالتالي فإن الدهون في الجسم وارتفاع ضغط الدم، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع الكولسترول تناول المزيد من الخيار.

الخس، وبراعم الخيزران

كان السكر والدهون منخفضة جدا، والتي تحتوي على الأنسولين الخس منشط، مفيد لمرضى السكري. الخيزران هو الأطعمة الغنية بالألياف، يمكن أن يؤخر مرض السكري في المرضى الذين يعانون من امتصاص الأمعاء للهضم الطعام والسكر للمساعدة في السيطرة ارتفاع السكر في الدم بعد الأكل.

没有评论:

发表评论