2014年8月3日星期日

كيف الرجال تشخيص حصى الكلى

في علاج امراض الكلى المرض بين حصى الكلى هو مرض خطير في السنوات الأخيرة قد ازداد. يمكن أن يحدث حصى الكلى في مناطق مختلفة، وبالتالي أكثر ضررا خطيرا. تحدث حصى الكلى عادة في الرجال، وخاصة في البالغين.
وفقا للتاريخ، والفحص البدني وضروري للأشعة السينية، والمختبرات وغيرها من التجارب، ليس من الصعب إجراء تشخيص حصى الكلى، ولكن أيضا لمعرفة المزيد عن حجم الحجر، وعدد وشكل ومكان، وهناك غير المصحوبين عرقلة الشعر، والعدوى، والفشل الكلوي، وتكوين المرض الأساسي قد يكون راجعا الى حجارة المقدرة. يجب أن أولئك الذين لديهم تاريخ من آلام أسفل الظهر بعد بيلة دموية، بيلة دموية أو حدث رياضي، والنظر في إمكانية حصى الكلى. حصى الكلى في 80٪ من بيلة دموية مجهرية، وعدد قليل من بالعين المجردة أو بيلة دموية مؤلمة.
كيفية تشخيص الذكور الذين يعانون من حصى الكلى
على الكالسيوم عن طريق الفم اختبار تحميل 1G
منذ قمع إفراز الغدة الدرقية من إفراز الغدة الدرقية بعد تركيز الكالسيوم يتناسب عكسيا، عادي تم تخفيض تفقد الكالسيوم والفسفور في البول بشكل كبير (من 20 إلى 60٪) والفسفور بشكل ملحوظ، في حين أن المرضى الذين يعانون من فرط فقدان الكالسيوم بعد التخفيض أقل من 20٪ في الفوسفات البولية، والفوسفور نادرا ما تتغير.
الحجارة المزيد من الكالسيوم، فيلم النامية تقريبا أكثر وضوحا. قليلة أو الكالسيوم الحجارة ساعات بتطوير واضحة، انظر حتى عدم وضوح. ومع ذلك، إذا كان الفيلم الليلة الماضية بعد سينا صريحا 6 ~ 9G أو الحقن الشرجية، وهناك من المحتمل أن يتم الكشف عن. نقي حصوات حمض اليوريك أو السيستين الحجارة لأنه بدون الكالسيوم، فإنه لا يمكن عرض على قطعة مسطحة تسمى الحجارة السلبية، حوالي 3 إلى 5٪ من جميع الحصيات البولية.
2، تصوير الجهاز البولي عن طريق الوريد
لوظيفة الكلى، مع أو من دون ماء وكلها ظروف المسالك البولية، وتوفير أساس لاختيار العلاج؛ تسبب حصى الكلى يمكن أن تجد الأسباب المحلية، مثل تضيق خلقي في الحوض الكلوي والحالب ينضم والكلى على شكل حدوة حصان وتكيس أمراض الكلى وتشوهات أخرى. في الحجارة السلبية يمكن التعبير عن الحوض الاحتلال تغيير، وأولئك الذين لديهم حساسية لمادة اليود والحجارة تنظير المثانة السلبية في المرضى الذين يعانون الوراء ممكنا تصوير الأوعية الحالبي، إذا لزم الأمر، الحوض تصوير الأوعية الهواء.
3، المسالك البولية الأشعة السينية
التشخيص التفريقي الرئيسي هو ألم في البطن العلوي الأيمن الناجم عن حصى الكلى، يجب تحديد مع الألم من حصى الصفراوية، وأمراض القرحة، التهاب البنكرياس وغيرها، ولكن كان هؤلاء المرضى لا البول الحمراء، خلايا الدم البيضاء. على الرغم من بالحصوات المرارية أو البطن تكلس العقدة الليمفاوية أيضا في سهل النامية الفيلم، ولكن الصور الشعاعية الجانبية المتخذة، حصى الكلى تقع في ظل تداخل فقرات قطنية أو الجانب لاحق، وبالحصوات المرارية أو البطن تكلس العقدة الليمفاوية يقع داخل الجسم الفقري قبل الحزب. حمض اليوريك في المرضى الذين يعانون من ارتفاع الحجارة حمض اليوريك. واستمر البول PH خصائص حمضية قوية، وكثير من المرضى الذين يعانون من النقرس.

كما يقول المثل، أي قدر من الثروة وليس بوصفه الجسم السليم، يمكننا أن نرى على أهمية حق الشخص السليم، وللوقاية من أمراض الكلى أصبحت أولوية قصوى، والوقاية من أمراض الكلى بينما بنشاط لا تجنب وقوع المرض، ولكن يمكن أن تكون فعالة انخفاض معدل حدوث اعتلال الكلية. أتمنى لك الشفاء العاجل!

没有评论:

发表评论