2014年8月28日星期四

التهاب الكلية المزمن تأكل فوائد البطيخ تورم منشط

التهاب الكلية المزمن تناول البطيخ ما هي الفوائد؟ حساء البطيخ، ومناسبة لالساخنة بالملل، وذمة، فرط السعال وأمراض أخرى، يمكن أن تلعب دورا في مدر للبول الحرارة، وعموما البطيخ، مصنوع من الأرز، حتى تتمكن من علاج التهاب الكلية المزمن لها دور مهم جدا. أي مرض مزمن أننا لا تجاهلها، إذا كان لديك التهاب الكلية المزمن، ثم ينبغي أن نولي الانتباه إلى النظام الغذائي، ويجب ألا نسمح لتدهور التهاب الكلية المزمن، وذلك للمساعدة في تحسين صحتنا.

الأول، حساء الفول البطيخ

الشتاء حساء الفاصوليا، والطقس الحار هناك تأثير مدر للبول الحرارة، وينطبق عموما لمنع التبول الصيف الرطب تسبب المريض لتناول الطعام، والتي يمكن استخدامها البطيخ والفاصوليا الخضراء والحساء والزنجبيل والبصل الأخضر اعتماد لالتهاب الكلية المزمن العلاج لها دور مهم جدا.

الممارسة: البطيخ والفاصوليا الخضراء والحساء والزنجبيل والبصل الأخضر والملح. غسل وعموم الألومنيوم يقلب، صب الحساء المغلي، رغوة صافية الصيد؛ غسل الزنجبيل وعاء للافراج عن كسر الفيلم، انتقل إلى غسل الجذر توالت البصل في مقلاة عقدة، والفاصوليا الخضراء غسيل نظيفة، وإزالة تطفو على سطح الماء يوبا، ومن ثم في وعاء ينضج، البطيخ، مقشر والجسد، وغسلها، وقطع في وعاء، ولكن ليس الحساء الفاسد المطبوخة لينة، إضافة القليل من الملح ويقدم فورا.


الثاني، فصل الشتاء حساء البطيخ والسبانخ

شوربة السبانخ مع تورم البطيخ منشط، فقدان الوزن تأثير اللياقة البدنية للنساء أثناء الحمل وذمة عموما يمكن استخدام البطيخ والسبانخ ولحم الضأن، والزنجبيل، ويتم البصل لتنظيم إفراز الجسم للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن لديه علاقة عديدة.

الممارسة: البطيخ والسبانخ ولحم الضأن، والزنجبيل والبصل وكمية. البطيخ الأول، مقشر، واللحم، مقطعة إلى مربعات، والسبانخ اختيار يغسل جيدا، مقطعة إلى شرائح 4 سم طويلة، والضأن شرائح، شرائح الزنجبيل والبصل الأخضر ويقطع إلى أجزاء، ثم أضرموا النار في مقلاة، وملء عموم ، استثمرت البصل الأخضر، ولحم الغنم واثارة بين جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، ثم يضاف البصل والزنجبيل، والسبانخ، وقطع البطيخ، إرم، إضافة الحساء، وتغلي لمدة 10 دقائق، يضاف الملح، صلصة الصويا، الغلوتامات أحادية الصوديوم، وأخيرا في عصير النشا الرطب تخلط جيدا وخدمتها.

没有评论:

发表评论