2014年8月30日星期六

الرعاية الروتينية للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن تعزز أولا الرعاية الذاتية، وممارسة، وتعزيز مقاومة الأمراض، والعلاج في الوقت المناسب من التهابات الجهاز التنفسي العلوي، بؤر واضحة، وعلاج المرض الأساسي، والسكري، الذئبة الحمامية، وارتفاع ضغط الدم وغيرها، ولكن أيضا لمنع المخدرات تلف الكلى.
   ثانيا، يجب أن نلاحظ بعض التغييرات في الجسم: مثل وذمة، وارتفاع ضغط الدم والحمى والتعب وفقدان الشهية، وفقر الدم، ومراقبة التغيرات في البول، وكمية البول، وإذا كان هناك أكثر من عدم الراحة، يجب القيام الدم والبول خزعة فعلت والتصوير الكلى دراسات تحليل والثقافة البول والفرز، اختبار وظيفة الكلى، وحتى الكلى، من أجل تطهير الكلى مسببات المرض، وعلم الأمراض لتحديد وظيفة الكلى والعلاج والتشخيص لأمراض الكلى توفر الأدلة.
   علاج أمراض الكلى، وينقسم العلاج إلى العلاج العامة والخاصة. في العلاج عامة، ينبغي إيلاء الاهتمام لبقية، كيف للراحة، كشرط قد يكون. اعتمادا على نوع المرض، وشدة تأخذ النظام الغذائي المناسب. مكافحة العدوى، وإزالة الورم الرئيسي، وعلاج المرض الأساسي، وتعديل توازن الماء والكهارل، وزيادة مقاومة الجسم للأمراض وهلم جرا.

没有评论:

发表评论