2014年8月15日星期五

العلاقات بين البعد D وأمراض الكلى

إفراز الكلى ليست فقط الأعضاء البشرية الهامة، ولكن أيضا جهاز الغدد الصماء المهم. فيتامين D هو مادة مهمة في جسم الإنسان، ولكن فقط عندما يتم تنشيطه على إحساس الإنسان. ويتم تفعيل في الكلى. خلايا أنبوبية أساسا خلايا النبيبات الدانية التي تحتوي على هيدروكسيلاز، التي يمكن أن تحفز فيتامين D3 فيتامين D3 إلى نشطة. المدخول الغذائي من فيتامين D3 وفيتامين D3 7- القشرة الواردة ديهيدروكوليستيرول بواسطة الأشعة فوق البنفسجية دورا في تشكيل الهيدروكسيل الأول في الكبد إلى إنزيم كوليكالسيفيرول 25 هيدروكسي. هذا الأخير هو عن طريق الكلى التوليف هيدروكسيلاز 1A، 1،25- (OH) 2D3. الكلى الاصطناعية 1A، هيدروكسيلاز 1،25- (OH) 2D3 من الإنزيمات الرئيسية. في الكلى 1،25- (OH) 2D3 أيضا أن هيدروكسيلاز كما 24،25- (OH) 2D3.
1،25- الدور الرئيسي (OH) 2D3 في: ○ 1 إلى تعزيز استيعاب أنبوبي من الكالسيوم. ○ 2 لتعزيز امتصاص الأمعاء للكالسيوم والفوسفور. ○ 3 تعزيز تكلس الغضاريف والعظام النشاط ناقضة العظم الأنسجة لتعزيز وزيادة الافراج عن الكالسيوم في الدورة الدموية.
عندما يحدث أمراض الكلى، خفضت جيل فيتامين D3 نشطة، مما يقلل من امتصاص الكالسيوم، الكالسيوم خفض المقاومة لزيادة فيتامين (د) قد يكون سبب انخفاض تمعدن العظام، مما يؤدي إلى العظمي الكلوي. في الماضي بسبب التكنولوجيا غسيل الكلى ليست ناضجة بما فيه الكفاية، فإن غالبية المرضى الذين يعانون من أقصر وقت البقاء، وبالتالي وجدت أن المرضى الذين يعانون العظمي الكلوي ليس كثيرا. كما هو الحال في السنوات الأخيرة، وتقنيات غسيل الكلى أصبحت أكثر تطورا، وحدوث العظمي الكلوي آخذ في الارتفاع تدريجيا، وتعزيز وظائف الكلى تنشيط فيتامين D كما تم الأطباء والمرضى المزيد والمزيد من الاهتمام.
حاليا، واستخدام السريري ل-D3 والكالسيوم لو الكامل وهكذا هو هذا عن وظائف الكلى المتقدمة وتحقيق فعالية سريرية جيدة.

没有评论:

发表评论