2014年8月28日星期四

مرضى التهاب الكلية يمكن أكله بدون ملح صلصة الصويا

الاحتياجات الغذائية اليومية مرضى التهاب الكلية "اهتمام إضافي، نضع في الاعتبار الحاجة لإنهاء الغذاء، يجب ألا تؤثر على العلاج بسبب الانتعاش الجشع الجشع. العديد من المرضى يمكن أن تؤكل دون صلصة الصويا والملح عادة في حيرة، وتجلب لك التفسير التالي الخبراء.

مرضى التهاب الكلية الغذائي اليومي مهم جدا، ويمكن اتباع نظام غذائي معقول تلعب الكبيبي تقليل عدد المرضى، وتباطؤ عملية مرضى الفشل الكلوي. بعض المرضى التهاب الكلية غالبا ما تختار لتناول الطعام صلصة الصويا الخالية من الملح، وبدائل الملح، ولكن ليس كل مرضى التهاب الكلية يمكن أن تأكل دون صلصة الصويا والملح.

لأن المرضى التهاب الكلية يجب التحكم في تناول الملح، وحتى بعض المرضى سيختار صلصة الصويا الخالية من الملح، وخالية من الملح وصلصة الصويا هو كلوريد البوتاسيوم الطبية، كلوريد الأمونيوم بدلا من الصوديوم، في الحالة الصلبة طرق تخمير تخمير خالية من الملح التي البوتاسيوم بدلا من الصوديوم، وظيفة الكلى طبيعية، خرج البول والكثير من المرضى الذين يعانون من ارتفاع البوتاسيوم في الدم ليست صالحة للأكل. ومع ذلك، إذا ضعف وظيفة الكلى والبول وقتا أقل، فإنه ينبغي أن تستخدم بحذر. وذلك لأن تفرز البوتاسيوم مع البول، وإذا كانت أقل البول، وإفراز البوتاسيوم أقل، ثم تناول الطعام الخالي من الملح وصلصة الصويا، قد يحدث فرط بوتاسيوم الدم، قد تشكل خطرا على القلب، أو حتى قمع نبض القلب والحوادث.

مرضى التهاب الكلية كمية البول اليومي خلال 1000 مل أو أكثر، لا السيطرة على كمية من البوتاسيوم يمكن أن تؤكل دون صلصة الصويا والملح، وإذا كمية البول في 1000 مل أو أقل أو فرط بوتاسيوم الدم، يجب عليك أن لا تأكل خالية من الملح وصلصة الصويا، وينبغي انتخابات جديدة وصفات نقص بوتاسيوم الدم.

حتى المرضى التهاب الكلية لا لأن ذلك يقول لا صلصة الصويا الملح على الحراسة. إذا كنت تريد تحديد صلصة الصويا مرضى التهاب الكلية خالية من الملح، ويجب أن نكون واضحين ما نوع أنهم جزء من، سواء كانت صالحة للاستهلاك البشري في نوع من صلصة الصويا مرضى التهاب الكلية خالية من الملح.

没有评论:

发表评论