2014年8月15日星期五

سقوط الأطفال عرضة للالتهاب الكلية الحاد

في حياتنا اليومية، التهاب الكلية هو مرض شائع جدا، وفرصة الظهور في أطفالهم كبيرة. نحن بحاجة إلى فهم السبب يظهر الطفل التهاب الكلية لديها شيء أفضل للقيام به من أجل منع والتعامل معها. يجب أن يكون الآباء والأمهات من المرجح أن يؤدي إلى ظهور المرض الأطفال الخريف علم.
سبب سقوط الأطفال التهاب الكلية هم:
جو الصيف الحار، والأطفال عرضة للأمراض التي تسببها المكورات العقدية القروح بثرة، التهاب اللوزتين، التهاب البلعوم والحمى القرمزية، الخ، - للسقوط، الجسم من السموم العقديات الحساسية يحدث، مما تسبب في الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد.
هذا المرض هو يسمى الشعبية "أمراض الكلى"، العديد من الأطفال للأطفال من 5 إلى 10 سنة من العمر، ومعدل الإصابة عادة بعد 1-4 أسابيع التهابات العقديات، في البداية خفيفة جفن وذمة، في حين بيلة دموية الإجمالي والبول شاحب اللحوم الحمراء، مثل عينات مياه الغسيل، والمختبرات اختبارات البول البروتين وخلايا الدم الحمراء. بداية من الأيام القليلة الأولى، والمرضى تميل إلى أن ارتفاع ضغط الدم، وأحيانا الحمى، والدوخة، والتعب، وفقدان الشهية، والغثيان وغيرها من الأعراض. إذا هذه المظاهر، يجب على الآباء والأصدقاء إيلاء المزيد من الاهتمام.
بعد المرض، بغض النظر عن شدة، ينبغي أن يكون 1-2 أسابيع من الراحة في السرير وتجنب الأنشطة الشاقة، في حين يعطي الأطفال ارتفاع نسبة السكر والدهون أو خال من الملح كمية مناسبة من نظام غذائي قليل الملح. في نفس الوقت يجب أن يعرف الآباء أنه إذا نفذت العلاج في الوقت المناسب، فمن الممكن تماما لاستعادة حالة الجسم العادية. وبالتالي، يجب على الآباء إيلاء المزيد من الاهتمام لحالة الطفل.
كان فهم أسباب سقوط الأطفال ما يبدو التهاب الكلية، ويمكن أن تساعد على أمل الآباء والأصدقاء، أن نعرف أن العلاج في الوقت المناسب هو أفضل وسيلة، حتى لا تأخير الوقت أفضل علاج للطفل، من أجل توفير حماية أفضل نمو الأطفال الأصحاء. أتمنى لك الشفاء العاجل!

没有评论:

发表评论