2014年8月6日星期三

الكيسات الكلوية وأمراض الكلى المتعدد الكيسات ليست هي نفس النوع من

في حياتنا، ونحن دائما مشغول مع عملهم وحياتهم، لذلك ليس هناك وقت للتفكير مرتين عن حالتهم الصحية، على الرغم من لا يزال يعاني من مرض الكلى تدري. ولكن بعض أعراض مشابهة للمرض، والمريض الخلط بسهولة. في الواقع، الكيسات الكلوية وأمراض الكلى المتعدد الكيسات ليست هي نفسها. ماذا عن العلاج المبكر لمرض الكلى المتعدد الكيسات، ينبغي أن نولي الاهتمام لماذا؟ هنا مع نظرة.
"عندما تكون هناك الخراجات متعددة الفحص الأخير وجد الكلى، لا يعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ الكلى المتعدد الكيسات والكيس الكلوي ما هو الفرق؟ كيف يمكنني تحديد؟"
أجوبة الخبراء: فقط حصلت على المرضى سوف تولي اهتماما لذلك، هذا لا يكفي، إذا كان لديك الكيسات الكلوية، وسوف تجلب لك الكثير من الألم، وفقط إذا كان لدينا بعض المعرفة السابقة حول علاج الكيسات الكلوية، الكيسات الكلوية وقت العلاج ماذا؟ هنا نقدم القضايا العلاج الكيسات الكلوية بسيطة توقيت الجوانب.
الخراجات الكلى المتعدد الكيسات هي الكيسات الكلوية مشتركة وبسيطة. الكيسات الكلوية بسيطة لها نقطة واحدة ومتعددة، والأكثر مربكة هو مرض الكلى المتعدد الكيسات والخراجات الكلى متعددة. مرض الكلى المتعدد الكيسات بسبب انتشارا ويمكن أن تؤثر على وظائف الكلى، مما تسبب الفشل الكلوي، ولذا فإننا ننظر أولا في الكلى المتعدد الكيسات والخراجات الكلى متعددة الخصائص الخاصة.
الكبار مرض الكلى المتعدد الكيسات هو جسمية مهيمنة مرض وراثي، والمرضى في كثير من الأحيان لديهم تاريخ عائلي. لها مظاهر خارج الكلوية هي الكيسات الكلوية، صمامات القلب غير طبيعية ومظاهر أخرى في القلب، تمدد الأوعية الدموية. مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن يسبب الأعراض السريرية والظهر، ألم في البطن، وارتفاع ضغط الدم، بيلة دموية، بروتينية، وجدت الكيسات الكلوية في الكلى متعددة الكيسات الكلوية التي متعددة. بشكل عام، بما في ذلك حساب تكيس. ويتميز أي تاريخ عائلي، لا المظاهر الكلوية، دون وقوع إصابات الكلى، والتكهن هو جيد.
فهم ذلك، ثم ما يجب علاج الكيسات الكلوية؟ تشخيص الأولى مع مرض الكلى المتعدد الكيسات يجب أن يعامل في أقرب وقت ممكن، وأفضل طريقة للعلاج هو مايكرو الصينية معالجة اختراق الطب. في الكيس ليست المرة، فإن بعض الأطباء اقول لكم ان من دون علاج، والمراقبة فقط. هذا الموقف السلبي تركت دون رادع، حيث أن التحكم النشط من تنميتها.
الكيسات الكلوية متعددة بسيطة، الخراجات كبيرة تصل إلى 4 ~ 5CM أعلاه ينبغي أيضا أن تعالج في وقت مبكر، لئلا تمزق الكيس. اختيار العلاج الجراحي والجراحة ليست اختيار مناسب من الصغرى، الطب الصيني العلاج المحافظ.
قد تستخدم الكيسات الكلوية الانفرادي حتى 5CM بزل السائل تقنية المعالجة ليست مناسبة للخزعة أو الكيس أقل من 5cm، العلاج المتاحة الصغرى، الطب الصيني. الخراجات الانفرادي <3CM يمكن ملاحظتها، لا يتطلب العلاج.
من خلال إدخال، كنت الكيسات الكلوية المذكورة أعلاه والفرق تكيس يجب أن يكون واضحا الآن، أخيرا، كما ذكر شياو بيان الجميع بأن تتعاون بنشاط مع علاج مرضى الكلى في نفس الوقت، ولكن أيضا لمعرفة المزيد عن بعض الاعتبارات الحياة، العناية المركزة ، وذلك لتعزيز إعادة التأهيل من المرض.

没有评论:

发表评论