2014年8月15日星期五

لماذا هم من الأطفال عرضة لالتهاب الكلية الحاد! وفقا للاحصاءات، هناك الكثير من الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد، والتهاب الكلية الحاد من السهل العثور على لماذا الأطفال؟ وذلك لأن جسم الطفل لا يزال في مرحلة التطوير، والجهاز المناعي ضعيف نسبيا، فهي معرضة للفيروسات والأمراض. في هذه الحالة، والاحتياجات الخاصة للقلق الوالدين، ينبغي أن تدفع دائما الانتباه إلى صحة الطفل، من أعراض واضحة من التهاب الكلية الحاد.
الأطفال لديهم التهاب الكلية الحاد هو حالة شائعة، إن لم يكن الكشف المبكر عن أمراض الكلى في الأطفال والحصول على العلاج في الوقت المناسب وفعالة، فمن المرجح أن مرض الكلى المزمن ويوريمية تظهر في مرحلة المراهقة أو مرحلة البلوغ. الكثير من البالغين لديهم مرض الكلى تنشأ في مرحلة الطفولة.
من أجل الكشف عن أمراض الكلى، وينبغي أن يكون الأطفال الفحص البدني بانتظام. لذا، يوصي الخبراء لا ينبغي تجاهلها المدارس ورياض الأطفال في تنظيم الفحص فحص البول للأطفال. بسبب التهاب اللوزتين والتهابات الجهاز التنفسي، القوباء وغيرها من الأمراض المعدية وفرفرية حساسية من المحتمل أن تنطوي على الكلى، ينصح الخبراء الآباء والأمهات لأبنائهم بينما علاج هذه الأمراض، يجب أن نعطي الأطفال بحث عن البول.
لماذا هم من الأطفال عرضة لالتهاب الكلية الحاد! خبراء أذكر أن غالبية الآباء والأمهات، إذا كان الطفل لديه وذمة، والكثير من رغوة البولي وغيرها من الظواهر، يجب علينا أن نحتاط له. لأن هذا قد يكون من أعراض التهاب الكلية الحاد. يجب على الآباء إحضار الطفل إلى المستشفى في الوقت المناسب للتحقق ينبغي أن يعامل الأعراض إذا وجدت، لا تدع تطور المرض.

没有评论:

发表评论