2014年8月29日星期五

ما فائدة المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة تكييف النظام الغذائي

ما النظام الغذائي في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة فوائد تكييف؟ لمرضى التهاب الكلية، وتكييف النظام الغذائي مهم جدا، واتباع نظام غذائي معقول يمكن أن تساعد في علاج هذا المرض، ولكن إذا كان المريض تناول بعض الأطعمة تجعل المرض أكثر سوءا. كذلك، ما هي المحرمات مرضى التهاب الكلية أكله؟

1، ينبغي أن مرضى التهاب الكلية لا يأكل الفلفل الحار

هذا النوع من الطعام مثل الفلفل الحار ومجموعة متنوعة من التوابل الحارة تحتوي على مكونات مهيجة (مثل البصل، الزنجبيل والثوم والكاري والخردل والفلفل)، ومجموعة متنوعة من التوابل والمزيد من الخضروات التي تحتوي على الزيوت الطيارة (مثل الثوم والشمر والكرفس، و الفجل، وغيرها)، في عملية التمثيل الغذائي الإنسان، مكوناته حار غالبا ما تفرز عن طريق الكلى، وهذه المكونات حار على خلايا حمة الكلوي لديهم مستويات مختلفة من التحفيز، وتؤثر على وظائف الكلى خطيرة.

2، التهاب الكلية المرضى لا ينبغي الشعبي الكوك

معظم الناس يعتقدون والموز الغنية بالمغذيات، حلوة ولذيذة، ويمكن للجميع تناول الطعام، لا شيء من المحرمات. ومع ذلك، يعاني من التهاب الكلية الحاد، التهاب الكلية المزمن والفشل الكلوي الذين لم يتمكنوا من أكل الموز، لأن الموز يحتوي على أكثر الصوديوم، والتهاب الكلية وذمة وارتفاع ضغط الدم يجب أن تحد من تناول الصوديوم. إذا كان المرضى التهاب الكلية غالبا ما يأكل الموز، فهذا يعني الكثير من تناول الصوديوم، مما أدى إلى عبء الكلى، وذمة وارتفاع ضغط الدم، وستزيد أيضا من الأعراض الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عسر الهضم والإسهال بعد تناول الطعام يجلب أيضا مرضا المرضى.

ما فائدة المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة تكييف النظام الغذائي

3، ينبغي أن مرضى التهاب الكلية لا تأكل البيض

وينبغي أن مرضى التهاب الكلية لا تأكل البيض. نظرا لظهور وظيفة الكلى أثناء والتمثيل الغذائي وانخفضت بشكل ملحوظ، وانخفاض كمية البول، والجسم من السموم وبعض لا يمكن أن تفرز جميع. عند هذه النقطة إذا كنا نأكل البيض، لا بد منتجات البيض لزيادة عملية التمثيل الغذائي - اليوريا، لذلك سيكون هناك المزيد من اليوريا تتراكم في الجسم، بحيث مرضا. لذلك، عندما تطور المرض عند مرضى التهاب الكلية البيض من المحرمات، في مرحلة مستقرة يمكن أن تأكل أكثر.

4، التهاب الكلية وينبغي أن المرضى لا تأكل البيض

البيض (بيضة) لم تذوق المالح ولكن ليس من محتوى الصوديوم منخفض، التهاب الكلية يحتاج المرضى اتباع نظام غذائي قليل الملح، وتناول الطعام في بعض الأحيان أيضا لا تتأثر كثيرا قليلا. هذا وقتا طويلا لتناول الطعام، فإنه سيتم زيادة كمية الصوديوم في الجسم، وفقدان اتباع نظام غذائي قليل الملح، لا يفضي إلى إعادة التأهيل البدني. ولذلك، ينبغي أن المرضى التهاب الكلية لا تأكل البيض.

没有评论:

发表评论