2014年8月12日星期二

سبعة مبادئ علاج اعتلال الكلية ايغا

هناك العديد من الأمراض أمراض الكلى، بالإضافة إلى التهاب الكلية المشتركة، وحصى الكلى، والفشل الكلوي، يوريمية، الخ، فضلا عن اعتلال الكلية ايغا. لايغا اعتلال الكلية، والكثير من الناس ليسوا على دراية مع الأعراض وطرق العلاج. دعونا حالتهم يؤدي إلى التأخير، تدهورت بحيث يؤثر على الصحة. شياو بيان أدناه سوف يأخذك للذهاب نظرة على بعض المبادئ من علاج اعتلال الكلية ايغا.
سبعة المبادئ العامة للعلاج اعتلال الكلية ايغا:
بروتين البول> 1G / 24H مع أو بدون بيلة دموية مجهرية: أوصى ACEI و / أو المخدرات ARB
ثانيا، بعد بيلة دموية وبروتينية في المرضى الذين يعانون مرآة بسيطة من تنفيذ علاج فعال، تحتاج متابعة منتظمة، وذلك لمنع تطور المرض، وذلك لتسهيل حالة مستقرة على المدى الطويل.
ثالثا، أظهر الأداء في المتلازمة الكلوية في مرضى معتدل وضوء المجهر الآفات الكبيبي مع الحد الأدنى من التغيير يجب أن تعطى التهاب الكلية ايغا العلاج الهرموني، في حين أن التهاب الكلية ايغا المرضى لا يستجيب بشكل جيد للهرمون دون أضرار كبيرة أو بنية الكبيبي المتلازمة الكلوية أدلة لدعم تمديد استخدام هرمون الوقت.
رابعا، ايغا اعتلال الكلية الفشل الكلوي تتطلب خزعة للتمييز بين نخر أنبوبي حاد وشكل الهلال ايغا اعتلال الكلية، والرعاية الداعمة فقط السابقة، والتي تحتاج إلى سيكلوفوسفاميد والعلاج الهرموني، وخيارات العلاج والتهاب الأوعية المماثلة.
خمسة، نوبات متكررة من بيلة دموية الإجمالي: القضاء على بيلة دموية، وخبراء يدعون استئصال اللوزتين
ستة بروتينية بيلة دموية والسيطرة <1G / 24H و (أو) في المرضى الذين يعانون من بيلة دموية مجهرية للبروتين البول
سبعة، وجراحة استئصال اللوزتين قد تمنع ظهور بيلة دموية الإجمالي مفيدة على المدى القصير، ولكن معظم الخبراء يعتقدون الحماية ضد أمراض الكلى وظائف الكلى على المدى الطويل غير مجدية.
بسبب الاختلافات في جسم كل شخص قد إعتلال الكلى الأداء يختلف كثيرا. ولكن إذا كان صديق، أنت موجود في واحدة من العديد من الأعراض أعلاه، ضرر الكلى لصحتنا، يجب ان يثير اهتمامنا. الكلى هو الجهاز الهام من الجسم، وأمراض الكلى من الصعب علاج. التأكد من إيلاء المزيد من الاهتمام لمخاوف صحية. أوه، أتمنى لك الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论