2014年8月15日星期五

لماذا الشابات عرضة للالتهاب الكلية الحاد

ووفقا للبحث البيانات ذات الصلة يدل على أن السكان في المريض التهاب الكلية بين النساء أكثر من الرجال في أعلى حالات التي الشابات من النساء في الفئات العمرية الأخرى من حيث يعانون التهاب الكلية الحاد أكثر. لماذا هذا؟ ما هي أعراض النساء اللواتي يعانين من التهاب الكلية يحدث ذلك؟ هذا هو السؤال الكثير من الناس يهتمون، وهنا نحن ننظر.
وهذا هو ذات الصلة أساسا إلى الخصائص الفسيولوجية للمرأة، والشابات لتحمل المزيد الاجتماعية والأسرة، وما هي علاقة عمل. سوف الإناث البولية أقصر يكون فرصة لإصابة الوراء أكثر، والتهاب المسالك البولية في حد ذاته عامل مهم لتلف الكلى. الشابات أيضا بسبب الضغط يؤدي إلى انخفاض وظيفة المناعة، وحالات الشذوذ الأيضي، التي العوامل المؤهبة لأمراض الكلى.
تذكير الشابات، إلى إيلاء الاهتمام لاتباع نظام غذائي معقول، وليس الجوع وجبة كاملة أو الإفراط في تناول الطعام، الحفاظ على الهدوء نسبيا نفسك تشعر إيقاع الحياة، لا التعب، والبقاء حتى وقت متأخر أو الترفيه المفرط، ليس في العمل والحياة الأسرية في روح تعطي نفسك أهداف الكثير من الضغوط يطبق أو تعيين مرتفعة جدا، لأن الضغط النفسي يمكن أيضا انخفض قضية الحصانة الناجم عن التهاب الكلية الحاد. أيضا، الاهتمام بالنظافة الشخصية، والحفاظ على بيئة معيشية نظيفة.
لا ينطبق هناك إلى العلاج في الوقت المناسب
خصوصا بداية التهاب الكلية الحاد ليس بالضرورة على أعراض واضحة وفورية. في المظاهر السريرية هي: عدوى الجهاز التنفسي العلوي، وعدوى الحمى القرمزية، وأعراض الجلد قيحي تظهر 2-3 أسابيع بعد العدوى، مثل التوعك والحمى والصداع والغثيان والقيء وفقدان الشهية، والتعب، والضعف، تليها بيلة دموية . وبالإضافة إلى ذلك، يجوز لك أيضا وذمة، وأكثر لتظهر على الوجه وتورم جفن، شاحب، مما يدل على "وجه التهاب الكلية". خاصة الكاحل وربلة الساق وذمة الطرف السفلي قد تكون أكثر وضوحا، وذمة التقدم السريع. هناك يحدث عموما في وقت واحد، يرافقه علامات وأعراض المناسبة بعض الناس المصابين بارتفاع ضغط الدم، وضغط الدم البالغين وذمة. وأظهر فحص البول بروتينية، أنبوب البول، وخلايا الدم الحمراء. والتهاب كبيبات الكلى الحاد يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي الحاد.
من خلال إدخال ما سبق، يجب أن نعرف الأعراض الشائعة لالتهاب الكلية عليه، يجب أن نولي اهتماما أوه، العلاج في أقرب وقت ممكن. إذا كان العلاج الطبي في الوقت المناسب، تحت إشراف الطبيب يمكن استعادة تامة، لا ينبغي لها الأدوية الخاصة بها، وذلك لأن العديد من الأدوية ستزيد العبء على الكلى، قد يكون أسوأ. أتمنى لكم الصحة.

没有评论:

发表评论