2014年8月9日星期六

ما هي أسباب حصى الكلى

من خلال دراسة مسببات حصى الكلى مرض الوطني وجدت أن الناس هناك الكثير من الآراء المختلفة لقضية حصى الكلى، وبعض التي لم يتم تعديل النظام الغذائي، ويعتقد البعض أن الحياة ليست هي القانون. ما هي أسباب حصى الكلى في نهاية المطاف؟ اسمحوا لي ان اقول لكم عن ما هي أسباب حصى الكلى.
والسبب الرئيسي هو تكوين حصوات الكلى النظام الغذائي. وهو يتألف من النظام الغذائي قد تكون ذات صلة إلى تشكيل الحجارة الناجمة عن الإفراط في تناول المكونات.
1 تراكم حمض الأكساليك المفرطة
وهناك تراكم كبير من حمض الأكساليك في الجسم، هي واحدة من العوامل التي تؤدي إلى حصوات الكلى البول. إذا كانت هذه الأشياء التي يأكل الناس عموما السبانخ والفاصوليا والعنب والكاكاو، والشاي، والبرتقال، والطماطم، والبطاطس، والخوخ، وبراعم الخيزران، وأنه يحتوي على الأكسالات الأطعمة عالية. الأطباء وجدت الدراسة: 200 غرام السبانخ، وتحتوي على حامض الأكساليك 725.6 ملغ مرة واحدة إذا كان الشخص يأكل كل 200 غ من السبانخ، وبعد ثماني ساعات تناول الطعام، تحقق البولية إفراز الأكسالات من 20 إلى 25 ملليغرام، أي ما يعادل 24 ساعة من التصريف الطبيعي متوسط ​​كمية حمض الأكساليك.
2 اضطرابات استقلاب البيورين
اللحوم الجهاز، والمأكولات البحرية، والفول السوداني والفاصوليا والسبانخ وغيرها، تحتوي على المزيد من المكونات البيورين. بعد البيورين في الجسم، والتمثيل الغذائي، والمنتج النهائي الذي هو استقلاب حمض اليوريك. حمض اليوريك قد تشجع البولية أكسالات هطول الأمطار. إذا، وبمجرد أن الاستهلاك المفرط للأطعمة الغنية البيورين، واضطرابات استقلاب البيورين، ثم تكوين حصوات أكسالات البولية المودعة في البول.
3 كمية الدهون كثيرا
مجموعة متنوعة من اللحوم الحيوانية، وخاصة لحم الخنزير، والأطعمة الدهنية. أكل الزيادة الحتمية في الدهون في الجسم، الدهون يقلل من القناة الهضمية يمكن ربط الكالسيوم، مما تسبب في زيادة امتصاص أكسالات إفراز عطل إذا كان الحدث، مثل التعرق، وكميات أقل من المياه، وأقل البول وحصى الكلى ومن المرجح أن يتم تشكيلها في هذه الحالة. لذلك، والأطباء يقولون في كثير من الأحيان، وذلك لمنع الحجارة أيضا، الأيام الحارة لشرب الكثير من الماء، وتناول المزيد من النفط الغذاء والماء، وينبغي أيضا شرب الكثير من الماء، وذلك لتسهيل انسيابية التبول، مخففة تكوين البول، والحد من الحجارة مذهلة الخطر.
4 زيادة السكر
السكر هو أحد المغذيات الهامة للجسم لإضافات المعتدلة العادية، ولكن كل زيادة مفاجئة كثيرا، وخاصة اللاكتوز، ولكن أيضا جعل تهيئة الظروف لتشكيل الحجارة. وزادت سواء عادية أو الحجارة، وبعد استهلاك 100 غرام من السكروز، أكثر من ساعتين للتحقق من البول، وجدت في تركيزات الكالسيوم البول وحمض الأكساليك إذا أخذ اللاكتوز، والتي يمكن أن تعزز بشكل أفضل من امتصاص الكالسيوم و: الخبراء وجدت من المرجح أن يؤدي إلى تشكيل تراكم في الجسم الحي من الحصيات البولية أكسالات الكالسيوم.
5 جرعة زائدة من البروتين
مكونات التحليل المختبري لحصى الكلى والحجارة أكسالات الكالسيوم وجدت في 87.5٪. مصادر أكسالات الكالسيوم لأن هذه النسبة الكبيرة من البروتين بالإضافة إلى المواد الخام تحتوي على حمض الأكساليك - الجلايسين، هيدروكسي برولين بالإضافة إلى ذلك، يمكن للبروتين تعزيز امتصاص الأمعاء للكالسيوم. إذا كنت الاستهلاك المفرط في كثير من الأحيان من نسبة عالية من البروتين الغذائي، لأنها تجعل الكلى والبول الكالسيوم، الأكسالات، والمكونات حمض اليوريك زيادة عموما. إن لم يكن على الفور وبشكل فعال الكالسيوم والأكسالات، وحمض اليوريك الزائد تفرز عن طريق الكلى، حتى الحصول على حصى الكلى، الحالب الحالات المرضية يتم تشكيل الحجر. زادت اقتصادات العالم المتقدم حدوث حصى الكلى، والسبب الرئيسي هو الحال.
هذه هي بعض من أسباب حصى الكلى على وشك أن يعرض لي، أعتقد أن لدينا فهم معين لسبب من حصى الكلى، في الواقع، الناس ليس لديهم الخطأ المعرفي الأساسي، بسبب العادات الجيدة واتباع نظام غذائي متوازن، ولكن أيضا لقد كان موقفا ايجابيا، لصحة الناس دائما مهم جدا، وأتمنى الشفاء العاجل للمرضى مع صديق.

没有评论:

发表评论