2014年8月4日星期一

ما مرضى الألم مع ايغا اعتلال الكلية الأداء

بعد معاناة من مرض الكلى، وسوف يكون هناك الكثير من الأعراض والأمراض التي الطب الكلى، هناك شيء يسمى اعتلال الكلية ايغا. لذلك، والمرضى اعتلال الكلية ايغا لماذا يوجد الألم؟ المظاهر السريرية للمرضى اعتلال الكلية IGA بيلة دموية غير متناظرة، يرافقه بعض آلام الظهر وآلام في البطن. المبدأ الرئيسي من العلاج مع بقية، المضادة للالتهابات والعلاج أعراض. عند مرضى اعتلال الكلية ايغا مع الألم كيف نفعل؟
ايغا اعتلال الكلية هو مجموعة من الأمراض. ومن الشائع ملامح المرضية المناعي (ايغا مع C3، أو القائمة على الغلوبولين المناعي ترسب ايغا في الحبيبية مسراق الكبيبة) يشار إليها مجتمعة ب مجموعة من أمراض الكلى، وميزات مرضية الانتشار مسراق الكبيبة. الكلى التورم الناجم عن سحب الأوعية الدموية الصغيرة خارج كبسولة الكلى والكلى.
ما هي المظاهر الرئيسية لاعتلال الكلية ايغا المرضى هو الألم؟
منطقة الكلى مملة، وخاصة في الليل عندما بيلة دموية، وآلام في البطن، وكان بعض المرضى الذين يعانون من مرض كبيبي أعلى بكثير من غيرها.
ايغا اعتلال الكلية في المرضى الذين يعانون من الألم كيف نفعل؟
1. شرح أسباب الألم.
2 على طبيعة الألم، والموقع، وشدة، والمدة، الخ.
3 الحرارة المحلية أو العلاج الطبيعي.
4 لمساعدة المرضى على تغيير موقفها لتخفيف الألم.
5. كان مقررا المسكنات ومراقبة فعالية والآثار الجانبية.
6. السماح للمرضى للاستماع إلى الموسيقى، والتحدث إلى الناس أن يتلهى لتخفيف الألم.
شهد إدخال ما سبق، يجب أن يكون واضحا الآن الآن، والمرضى الذين يعانون من آلام اعتلال الكلية ايغا ما الأداء؟ يجب علينا أن نلقي نظرة اه. وبالتالي، اعتلال الكلية ايغا مرضى لمعرفة المزيد عن أعراض ايغا اعتلال الكلية المعارف ذات الصلة، والانتباه للتغيرات الجسم وتحسين أسلوب الحياة، جنبا إلى جنب مع العلاج الطبي في أقرب وقت ممكن للتخلص من التعذيب اعتلال الكلية ايغا.

没有评论:

发表评论