2014年8月10日星期日

كيفية تجنب اعتلال الكلية ايغا "الغزو"

عند المرض، ويميل الناس للشكوى، والبعض الآخر سليم تماما، فكيف مؤسف بنفسك؟ هل تعلم؟ قد يكون لديك عادات سيئة تؤدي إلى حدوث المرض. اليوم، لعلاج أمراض الكلى، والآن هناك العديد من الطرق الفعالة، ولكن لتلقي العلاج اعتلال الكلية ايغا وأعمال الحماية، لا يزال لدينا الكثير من البقع العمياء تحتاج إلى عناية خاصة لدينا في الحياة، هو موضح أدناه معا للاستماع إلى الخبراء.
والوقاية خارجية المنشأ. مرضى الكلى في كثير من الأحيان يرجع إلى عدوى الجهاز التنفسي العلوي، التهاب اللوزتين ترك مرضا، فإنه ينبغي أن منع نزلات البرد، مثل ضعف اللياقة البدنية، ونزلات البرد، ويمكن ممارسة معتدلة، وزيادة المقاومة لمنع عدوى الجهاز التنفسي العلوي، وأخذ الدواء Yupingfengsan بواسطة شكل صلب تشى.
الثانية، والوقاية من القصور الكلوي. تأثير مرضى اعتلال الكلية ايغا، التشخيص على المدى الطويل من العديد من العوامل، وأكثرها شيوعا في الرجال الأكبر سنا أو بداية ينبغي مراعاتها بشكل وثيق مع بروتينية بيلة دموية مستمرة واسعة النطاق، أو في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الشديد، وما إلى ذلك، لمثل هذه الحالات، تعلق أهمية كبيرة على وإعطاء تدابير وقائية في الوقت المناسب والمعقول، والذي يتوفر لمنع تطور اعتلال الكلية ايغا، عملية الفشل الكلوي، لتحقيق الغرض من العلاج لمكافحة التغيير.
الثالث، العمل والراحة. أمراض الكلى بسبب إرهاق، ممارسة التمارين الرياضية، بيلة دموية وغالبا ما تزيد، ينبغي أن الذين يعيشون هناك مهرجان، والاهتمام الراحة في الفراش، وممارسة معتدلة، لمنع وقت متأخر من الليل، والتعب، وممارسة التمارين الرياضية.
رابعا، روح رعت العودة الى الصحة. الدم في البول من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، درجات العقلي والإجهاد، والاكتئاب والتشاؤم متفاوتة. ولذلك، في الحياة اليومية، ينبغي أن نولي دائما الانتباه إلى الأقوال والأفعال، والذعر، الصراخ، وما إلى ذلك، سوف تزيد قلق المريض والخوف، فمن الاستجمام الروحي أهمية خاصة. تقليل المريض، وضعف التحفيز الذهني، لتشعر بالراحة، لتسهيل إعادة التأهيل من المرض.
خامسا، منع الأمراض الالتهابية. مرضى اعتلال الكلية ايغا القضاء بنشاط قابلية، العوامل المؤهبة، والجهاز التنفسي والجلد والأمعاء، التهاب المسالك البولية، وعلاج الدمامل، والالتهابات الفطرية، وذلك بسبب التهاب اللوزتين المتكرر، الناجمة عن الشعر بيلة دموية من استئصال اللوزتين قابلة للحياة، القلفة الأطفال هي أيضا كبار السن يجب أن يكون الختان في الوقت المناسب. مرة واحدة الالتهاب، والعدوى، علاجات فعالة.
شهد إدخال أعلاه، كنت IGA طرق الوقاية من اعتلال الكلية يجب أن يكون واضحا، في الواقع، وهذا هو سبب شائع جدا من بداية ظهور أعراض المرض، ونحن نبدأ من المصدر إلى وقف اعتلال الكلية IGA جاء إلى الباب، والتي علينا أن نضع في اعتبارنا أوه، وحتى لا تخافوا من الذين يعانون من هذا المرض، في الوقت المناسب الى المستشفى العادية، والعلاج المبكر والإنعاش المبكر.

没有评论:

发表评论