2014年8月5日星期二

المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية يمكن أن تكون حاملا

وتشهد التهاب الحويضة والكلية من قبل مرض مزمن لكثير من الناس، على الرغم من أن المرض ليس مرض عضال، ولكن أيضا مخاطر هذا المرض لا يمكننا تجاهلها. المرضى من النساء التهاب الحويضة والكلية بالإضافة إلى العلاج في الوقت المناسب، يجب أن نفهم أيضا هذا المرض يمكن أن يؤدي إلى العقم، مع العلاج الطبي.
منذ التهاب الحويضة والكلية هو مرض شائع من النساء في سن الإنجاب، والنساء مع التهاب الحويضة والكلية حتى ما إذا كان الحمل هو قضية ذات الاهتمام المشترك في هؤلاء المرضى. ومع ذلك، فإن بسبب الحمل يكون عبئا كبيرا على الكلى، وحتى الإصابة. لذلك، لا يمكن لجميع المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية تكون حاملا.
هناك العديد من المرضى النساء التهاب الحويضة والكلية، كما أنهم لا يفهمون بعض حالات هذا المرض، والذي أدى كان خائفا أن تلد. في الواقع، وعدوى المسالك البولية مشكلة شائعة الإناث، التهاب الحويضة والكلية هي واحدة من الأمراض أكثر أهمية، إذا كان المريض في حالة مستقرة وقادرة على السيطرة على المرض، وأعراض، مع وظيفة الكلى طبيعية، يمكن اعتبار الخصوبة.
قبل اتخاذ قرار الحمل في مرضى الإناث، تحتاج إلى تحقق لمعرفة ما إذا كانت التشوهات المسالك البولية، وعرقلة، والحجارة، الاورام الحميدة، انسدادات وغيرها من الأمراض، فضلا عن التهاب أمراض النساء والأمراض الأخرى، والتي هي أحد الأسباب الرئيسية لالتهابات المسالك البولية المتكررة. أيضا التحقق من وظيفة الكلى أمر طبيعي، وإذا كان المريض يعاني من يوريمية وقعت، وليس الولادة.
بالإضافة إلى ذلك، التهاب الحويضة والكلية المزمن بسبب يعد بطبيعة الحال، لذلك لا يمكن إلا أن يكون لها تاريخ طويل الأجل من التهابات المسالك البولية المتكررة، وكذلك التغييرات في هيكل الكلى، والضرر tubulointerstitial، مثل تندب كلوي القشرية، والتشويه كأسي، كثرة التبول اثناء الليل، البولية تخفيض نسبة هؤلاء المرضى بحاجة للقيام بهذه الشيكات ذات الصلة إلى المستشفى للتشخيص، في حين إذا المشاكل المذكورة أعلاه، وأنها ليست حاملا.
على الرغم من أن مخاطر هذا المرض بشكل كبير جدا، ولكن أيضا تؤثر على الخصوبة مشاكل المريض، ولكن يجب علينا ألا نفقد الإيمان علاج هذا المرض. في سياق علاج هذا المرض، وينبغي أن المرضى أيضا تنظيم نظامهم الغذائي، لتطوير عادات صحية جيدة، لتكون قادرة على السيطرة على المرض بشكل أسرع.

没有评论:

发表评论