2014年8月6日星期三

عدوى التهاب الحويضة والكلية ما هي الأسباب؟

في الواقع التهاب الكلية من السهل جدا على الناس أن تجد، لأن ظهور التهاب الكلية عندما يكون هناك ميزة واضحة جدا هو ظهور وذمة، لذلك الجميع في حياتهم اليومية يجب الانتباه إلى مشاكل صحية جيدة خاصة بهم، وجدت ما حدث عند الوصول في الوقت المناسب إلى المستشفى للفحص والعلاج من أعراض غير طبيعية، فمن لالتهاب الحويضة والكلية، والعدوى التهاب الحويضة والكلية ما هي الأسباب؟
عدوى التهاب الحويضة والكلية ما هي الأسباب؟
(1) كما هو مجرى البول الإناث، وسهلة الغازية فرص العدوى البكتيرية قصيرة، وبالتالي فإن حدوث النساء أكثر من الرجال من 8 إلى 10 مرات.
(2) وجود E. القولونية إحليل الأنثى، الجماع الجنسي وغالبا ما يكون السبب الرئيسي للعدوى.
(3) زيادة في هرمونات الاستروجين لدى النساء الحوامل، والحد من التوتر الحالب، حركية، مما أدى إلى ضعف المسالك البولية والبول الجزر ارتفاع عدد حالات التهابات المسالك البولية أثناء الحمل وبالتالي، فإن الغالبية من التهاب الكلية فائدة الكلوي. التهاب الكلية الكلى تستفيد أكثر من التهاب المثانة الناجمة عن الصعود العدوى، وخاصة إزالة المثانة - الجزر الحالبي، هو أحد الأسباب الرئيسية للإصابة تصاعدي.
(4) عدم التهاب المثانة في الوقت المناسب أو العلاج المناسب، حوالي 30 إلى 50٪ من سبب التهاب الحويضة والكلية المنبع.
(5) انسداد المسالك البولية، مثل الأحجار المسالك البولية والأورام، وتضيق، البروستات، والمثانة العصبية، مما يؤدي إلى ضعف تدفق البول، والحد من قدرة مضادات الميكروبات موضعي، وزيادة الضغط لصالح عدوى التهاب الحويضة والكلية هي حافز مهم . حوالي 60٪ من انسداد المسالك البولية تعقيدا بسبب التهاب الحويضة والكلية.
وقال الخبراء أنه بغض النظر عن مدى انشغال نحن عادة، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام للمشاكل الصحية الخاصة بهم في الحياة اليومية، وجدت المشكلة في الوقت المناسب عندما يجب ان تذهب الى المستشفى لإجراء فحص شامل لالمهنية الرسمية التهاب الحويضة والكلية، وبعض لتلقي العلاج المهني في أقرب وقت ممكن الأسلوب من العلاج على حل المشكلة بسرعة، لضمان صحة جيدة.

没有评论:

发表评论