2014年8月10日星期日

لماذا حصى الكلى عالية خاصة في فصل الصيف

يعيش سريع الخطى، والعمل الضغط العالي، وكثير جدا من جسم الإنسان في حالة صحية جيدة، ولكن كثير من الناس يغفل هذه النقطة، على سبيل المثال، يعاني من حصى الكلى ولكن أيضا دون وعي. لذلك، لحصى الكلى، ونحن نعرف كيفية سواء جسده مخبأة في حجر صغير، يمكن أن الأعراض التالية تساعدنا على فهم أنفسنا.
أهم أعراض الحصوات البولية الخبراء هي الألم وبيلة دموية، هذين هي الأعراض الرئيسية. عند المرضى ظهور مفاجئ عموما للتحدث الألم معا، ألم الخصر هو مكثفة جدا، ويسمى صورتنا المغص الكلوي، والذي هو نفس الألم Daojiao، يمكننا أن نتصور أنها مؤلمة جدا، المريض القذف وتحول، والتعرق، وجدا الألم، الذي هو عرض من أعراض رئيسية.
خبراء هنا لتذكير الغالبية من المستخدمين، وقع الحجارة المغص خاصة في الليل. وذلك لأن في الليل في حالة هادئة، الجسم أكثر استرخاء. هناك أنشطة موقف ليلي، بعد النشاط، فمن السهل أن نقل الحجارة، فإن الحجارة ربما تقع في الحالب من الكلى.
التحفيز في وضع هادئ فجأة، والمريض هو غير مريح جدا، الحالب إلى التشنج، وتسبب المغص المفاجئ، الكثير من الشعر في الليل. في الصيف، والمرضى في حالات الطوارئ تلقينا على واجب ليلا، ومعظمهم من المرضى الذين يعانون من المغص الكلوي.
إذا مزيد من تطوير حصى الكلى يمكن أن تسبب التهابات المسالك البولية. الكريات البيض البول، إذا عرقلة الحجر، التبول ليس أمرا هينا، تراكم طويل الأجل في عدوى في الكلى في البول يمكن أن يسبب دبيلة الكلى، وهو وضع خطير جدا.
منذ ظهور هذه الأعراض، فإن المريض يذهب إلى المستشفى لرؤية طبيب. الطبيب وفقا لحالة المريض اشتكى من الحجارة، وسيكون هناك حكم أولي، يشتبه الحكم أو الحجارة، والقيام ببعض التحقق.
"إذا وجدت قد تظهر الحجارة، يمكن أن يكون التدخل المبكر يمكن أن يمنع في وقت مبكر." ويشير الخبراء إلى التحقق من وقوع الحجارة والعلاج مهم جدا. في قسمنا، والمريض قبل التشخيص من الحجارة، حسابية ومنع آخر، مع كل هذه الطريقة، يتم الكشف عن المريض بشكل دوري، لمريض في النظام الغذائي وأسلوب الحياة والعلاج على دليل.
من خلال إدخال ما سبق، لديك أعراض حصى الكلى والأخطار يجب أن يكون واضحا الآن، والأعراض المبكرة لهذا المرض ليست واضحة، ولكن مع تطور المرض، مما يؤدي إلى انسداد المسالك البولية، موه الكلية، الخ سوف تؤدي إلى وقوع، مما اثار المزيد مضاعفات خطيرة، على أمل أن ألفت انتباهكم إلى ما سبق، وأتمنى لكم الصحة.

没有评论:

发表评论