2014年8月16日星期六

الهلام الملكي السكري علاج سحري

[استعراض] مرض السكري هو مرض استقلابي النظامية، والمرضى الذين يفقدون القدرة على العمل، يؤثر تأثيرا خطيرا على نوعية حياة المرضى. مع تحسن مستوى معيشة الشعب، والتغيرات في النظام الغذائي، وجلب المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من مرض السكري، وبالنسبة للعديد من المرضى وعائلاتهم معاناة كبيرة. حاليا، علاج مرض السكري أو مهنة الطب مشكلة صعبة للغاية، على الرغم من بعض الأدوية الأنسولين وسكر الدم يمكن السيطرة على الأعراض بشكل مؤقت، ولكن ليس شفي تماما، Jiufu تنتج أيضا بعض الآثار الجانبية.

وفقا لدراسات تبين أن غذاء الملكات على آلية السكري هي كما يلي:

(1) الببتيد الذي يشبه الانسولين

الأنسولين هو العقاقير أكثر فعالية لعلاج مرض السكري. وجد علماء الولايات المتحدة أن غذاء ملكات النحل يحتوي على الببتيد الذي يشبه الانسولين، والوزن الجزيئي البقري نفس التأثير العلاجي على البنكرياس في مرض السكري.

الهلام الملكي السكري علاج سحري
الهلام الملكي السكري علاج سحري

(2) دور الخلايا التالفة لإصلاح البنكرياس

السكري والبنكرياس يحدث تلف الخلايا، ومستقبلات العيوب مختلة. غذاء ملكات النحل لديه لإصلاح الخلايا التالفة، وتشجيع تجديد وظيفة الأنسجة التالفة، والتمثيل الغذائي إلى خلايا البنكرياس الطبيعية يمكن أن تعزز إفراز الانسولين، ايض الجلوكوز وتلعب دورها الطبيعي.

العمل (3) عناصر المعدنية

العناصر المعدنية، بما في ذلك العناصر الرئيسية والعناصر النزرة. وتظهر بيانات الدراسة أن: دور الكروم سكر الدم، لديها تأثير أنواع مختلفة من مرض السكري، نوع 11 هو أفضل نوع من الإصابة أفضل تحمل الجلوكوز السكر؛ المغنيسيوم تشارك في تنظيم وظيفة الخلايا جزيرة، ويمكن تحسين ايض الجلوكوز المؤشرات، والحد من حدوث المضاعفات الوعائية، النيكل هو العنصر أنزيم الجزر، الكالسيوم يمكن أن تؤثر على الافراج عن الانسولين، الزنك يمكن الحفاظ على بنية ووظيفة الأنسولين وهلم جرا. يحتوي غذاء الملكات مجموعة متنوعة من العناصر الرئيسية النشطة بيولوجيا والعناصر النزرة، وبالتالي له تأثير كبير في مرضى السكري.

العمل (4) الفيتامينات

غذاء ملكات النحل يحتوي على أكثر من 16 نوعا من الفيتامينات والتمثيل الغذائي للدهون تلعب دورا جيدا في الميزان. يمكن وضع السمنة وارتفاع الكولسترول، وتنظيم السكر في الدم إلى المستويات العادية. خصوصا يحتوي غذاء الملكات أستيل كولين، خفضت بشكل ملحوظ من ضغط الدم والسكر في الدم وخفض تأثير

没有评论:

发表评论